البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هذا ضلم للهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
massary
عضو مطرود
عضو مطرود
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 157
العمر : 23
الموقع : كرسي الكمبيوتر
العمل : : طالب يزحف في المتوسطه
المزاج : : فاضي
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: هذا ضلم للهلال   الإثنين أبريل 28, 2008 10:52 am

جماهير تهتف بعبارات، اللائق منها يخجل أن يقوله طفل في سن الثامنة.

ولاعب يبدع ويمتع وتنهال عليه القذائف من كل حدب وصوب كان آخرها حذاء انتهت صلاحيته.

فهل يدان اللاعب حينما يخرج عن طوره ويتصرف خارج دائرة اللا شعور، أم نقول إن لكل فعل ردة فعل؟

طارق التايب اعتبره أفضل لاعب غير سعودي يحترف لدينا، وأجزم بأنه أضاف لفريقه الهلال ويستحق ملايين العام الواحد.

فالمثل يقول (الغالي ثمنه فيه) لكن لابد أن نقول للتأكيدإن الزين ما يكمل.

وللكمال صفات ومواصفات أراها دون مجاملة في الشلهوب والتمياط.

يا ترى على أي أساس ارتكز أو استند الانضباطيون بوقف التايب؟ هل على شارة النصر أم البصق، أم أن القرار جاء (هيك كفش غل)؟

من جانبي، أرى أن بداية الشرارة انطلقت من المدرجات، شرارة الهتاف وشرارة الرمي بالأحذية وشرارة كلام ممنوع من القول أو الكتابة.

أوقف التايب أربع مباريات، وتم نقل أول مباراة للهلال خارج أرضه، أي أنه سيلعب دور الأربعة إما في الدمام أمام الاتفاق أو في جدة أمام الاتحاد.

وفي هذا القرار ظلم للهلال وظلم للقرار نفسه، على اعتبار أن الهلال لعب مباراته مع الوحدة على أرض الوحدة وليس على أرضه.

فهل كل من مارس الشغب أو الخروج عن النص بشال الهلال هلالي، ويعاقب على أفعاله الهلال؟

فما حدث في الرس العام الماضي وعوقب عليه الهلال هو نفس ما حدث في مكة المكرمة، ولكن الفرق أن تحقيقات الرس (كشفت المستور) والانضباطيون هنا سارعوا في إعلان العقوبة قبل أن يتمخض التقرير ويلد هذه المرة حقيقة أخرى.

مثل ما قلنا إن الهلال مدلل، ومثل ما قلنا إن القرارات تخدم الهلال وجب علينا اليوم أن نعترف أن سياسة ضرب الهلال بسوط القرار أخذت منحى آخر.

يا ترى هل سيصدر قرار بعد أول مباراة في دور الأربعة برفع العقوبة عن التايب وعن الهلال مثل ما رفعت عن كيتا وحسن خليفة والعبيلي؟

ومضة :
بالضبط كم ساعتك ماني بمتعود
يتأخر الحزن عن قلبي لهالحزة




"نقلا عن صحيفة الرياضية السعودية"


منقوووووووول No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساهر الليالي
* [ المدير العام ] *
* [ المدير العام ] *
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 246
العمر : 28
المزاج : :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا ضلم للهلال   الإثنين أبريل 28, 2008 12:56 pm

على العموم
مشكور اخوي

مع محبكمـ:
المدير العام

_________________
......... شارك ولو برد ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساهر الليالي
* [ المدير العام ] *
* [ المدير العام ] *
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 246
العمر : 28
المزاج : :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا ضلم للهلال   الإثنين أبريل 28, 2008 12:57 pm

على العموم
مشكور اخوي

مع محبكمـ:
المدير العام

_________________
......... شارك ولو برد ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الله 20
[ عضو ممتاز ]
[ عضو ممتاز ]
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 29
العمل : : 'طالب
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا ضلم للهلال   الثلاثاء أبريل 29, 2008 9:50 am

ولله انك صادق ومشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
massary
عضو مطرود
عضو مطرود
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 157
العمر : 23
الموقع : كرسي الكمبيوتر
العمل : : طالب يزحف في المتوسطه
المزاج : : فاضي
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا ضلم للهلال   الأربعاء أبريل 30, 2008 5:58 pm

يسلمو على مروركم الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@@صاحب السمو@@
[ عضو فعال ]
[ عضو فعال ]


ذكر
عدد الرسائل : 19
العمر : 27
العمل : : طالب
المزاج : : رايق
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا ضلم للهلال   الأحد مايو 11, 2008 2:59 pm

يسلمو على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Yazid
**[ مشرف قسم الالعاب الاكترونيه ]**
**[ مشرف قسم الالعاب الاكترونيه ]**
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 121
العمر : 24
الموقع : بني مالك
العمل : : ghgfhgfh
المزاج : : كايف
المزاج : :
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هذا ضلم للهلال   الأحد مايو 11, 2008 7:29 pm

مشكور


هــــــــــــــــــــــــــلا باصاحب السمو

معك المشرف قسم الالعاب الاكترونيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sahr.yoo7.com
 
هذا ضلم للهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~¤¦¦§¦¦¤~ منتدى الشبابـ والترفيهـ ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤®§(*§ منتدى عالمـ الرياضهـ §*)§®¤*~ˆ°-
انتقل الى: