البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من اخبار الهلال لهذا اليوم (جريده الجزيره)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وطن ksa
[ عضو متألق ]
[ عضو متألق ]
avatar

انثى
عدد الرسائل : 93
العمر : 30
الموقع : الرياض
العمل : : طالبه الجنه
المزاج : : رااااااايقه
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: من اخبار الهلال لهذا اليوم (جريده الجزيره)   الإثنين أبريل 28, 2008 4:18 am

جهود مكثفة ومحاولات جادة
ل (تجهيز) بعضهم على أقل تقدير..
9 لاعبين مصابين يقلقون مدرب الهلال
ويبعثرون أوراقه قبل نصف نهائي الكأس



كتب - طارق العبودي

حول الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي وحدة العلاج الطبيعي بالنادي إلى ورشة عمل وضاعف من جهوده لمواجهة العدد الكبير جداً من اللاعبين الذين يعانون من إصابات مختلفة تهدد مسيرة الفريق في المرحلة المقبلة التي ستشهد مباراتين حاسمتين لاتقبلان أنصاف الحلول في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويعاني 9 لاعبين دفعة واحدة من إصابات مختلفة وهو الأمر الذي أدخل الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين أولاريو في حالة من القلق وتسبب في بعثرة أوراقه قبل أولى المواجهات في نصف النهائي خصوصاً في ظل الغموض الذي يكتنف إمكانية مشاركة (بعض) هؤلاء اللاعبين في مواجهة الذهاب بعد أن تأكد بشكل قاطع غياب البعض الآخر.

(الجزيرة) حصلت على تقرير متكامل عن أحوال مصابي الهلال والمواعيد المحددة مبدئياً لعودتهم لمشاركة زملائهم.

إصابة (نادرة) لياسر

يعاني هداف الفريق ونجمه المميز ياسر القحطاني من تمزق في أعلى عضلة الفخذ الخلفية، وهي عضلة صغيرة من النادر جداً أن يصاب بها اللاعبون, وهو الآن ووفقاً لتأكيد الجهاز الطبي بدأ يشعر بتحسن وسينخرط في التدريبات خلال يومين على أن تتحدد مشاركته في المباراة المقبلة من خلال جاهزيته اللياقية.

مشكلة تفاريس في ركبته

بينما يعاني المدافع البرازيلي العملاق مارسيليو تفاريس من تمزق في العضلة المحيطة بمفصل الركبة صاحبه بعض الأورام وهذه الإصابة بدأت الآن تتجه نحو الشفاء بعد نتيجة الفحص الذي خضع له يوم الخميس الماضي وهو الآن في طور الجاهزية وينتظر أن يكون قد بدأ تدريباته وحظوظه كبيرة في العودة لقيادة الدفاع الأزرق في المباراة المقبلة شريطة تجاوزه للاختبارات الطبية.

الغنام يعود الموسم المقبل

لاعب الوسط عبد اللطيف الغنام يعاني من إصابة بليغة وهي عبارة عن تمزق في الرباط الداخلي في مفصل الكاحل ويحتاج إلى 3 أسابيع من الآن حتى يكون جاهزا للدخول في التمارين مما يعني عودته الموسم القادم.

تجمد دموي في ساق عزيز

ويعاني الدولي خالد عزيز من كدمة في عضلة الساق الجانبية، وأجرى يوم الخميس الماضي كشفا إشعاعياً بين أن تجمد الدم ما زال باقيا وستتضح نهاية هذا الاسبوع مدى استجابته للعلاج ولن يتمكن من المشاركة في مواجهة ذهاب نصف النهائي.

أربطة الركبة غيبت الدوسري

اللاعب الشاب عبد العزيز الدوسري تعرض لتمزق في ألياف الرباط الخارجي للركبة منذ اسبوعين ويخضع حالياً لبرنامج علاجي مكثف مضى منه أسبوع وبقي آخر، وقد تأكدت عدم قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة فيما ستحدد استجابته للعلاج مدى إمكانية مشاركته في مباراة الإياب.

الخثران والمرشدي يعانيان من إجهاد عضلي

اللاعب الخبير عبد العزيز الخثران شعر بإرهاق وإجهاد بعد لقاء الوحدة يوم الجمعة أثر سلبياً في العضلتين الامامية والخلفية للفخذ الأيسر ويحتاج لراحة قصيرة قبل أن يخضع لاختبار يحدد إمكانية مشاركته في اولى المباريات وإن كانت حظوظه تبدو كبيرة، كما أن زميله المدافع الشاب ماجد المرشدي يواجه نفس الحالة تماماً غير أن الإرهاق العضلي تركز في الفخذين كلاهما.

التهاب الوتر أبعد ليلو

المحترف الكونجولي يعاني من التهاب في الوتر الجانبي للكاحل كان يشعر به قبل آخر مباريات الدوري أمام الاتحاد وهو الآن في المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي وتبدو فرصته كبيرة في المشاركة في المباراة المقبلة.

(كدمة) في رقبة التايب

المحترف الليبي يعاني من انتفاخ في مؤخرة الرأس (فوق الرقبة) نتيجة تعرضه لضربة بقارورة مياه من جماهير الوحدة، وقد خضع لفحص إشعاعي أمس، ولن يشارك في المباريات المقبلة بسبب إيقافه بقرار من لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

لجنة الانضباط (محفز) الهلال للبطولات..!

كتب - سامي اليوسف

قد يتفق الغالبية على أن اللاعب الفنان.. البرنس الليبي.. طارق التايب قد أخطأ بردة فعله على الجماهير الوحداوية، لكن الأكيد أن ردة فعله جاءت لفعل مشين قامت به ثلة من الجماهير الوحداوية التي تفتقر إلى الوعي الرياضي والثقافة الكروية التي تُعنى بالفوز والخسارة، وقد يكون الرئيس الوحداوي بتصريحاته قد أسهم بتأجيج أجواء التنافس في ملعب الشرائع قبيل انطلاقة المباراة.

قد يقول البعض إن طارق بالغ بردة فعله، فالفتى الذهبي نواف التمياط تعرض لما تعرض له التايب ولم تصدر منه ردة فعل مشابهة، لكن الذهبي شارك للتو كبديل في وقت متأخر من المباراة ولم يتعرض لذات المخاشنات والاستفزازات التي عانى منها طارق على مدار الشوطين وتوجت بقذفه (بكل وقاحة) بالفوارغ وما دون ذلك - أعزكم الله - فأي إنسان ذي كرامة يحتمل الموقف ببرودة أعصاب!

لنتجاوز فعل الجماهير الوحداوية ومسبباته، ورد فعل البرنس الليبي طارق التايب، إلى لجنة الانضباط وما أدراك ما لجنة الانضباط وقراراتها العكسية والقاسية وعقوباتها المغلظة والمبالغة بشدتها ضد الهلال ولاعبيه وجماهيره.

فهذه اللجنة كأنها تقول بقراراتها للاعبي الهلال: ستضربون إلى حد الإهانة ربما (كما في حادثة التايب).. لكن إياكم والغضب أو إبداء أي رد فعل للإهانة، وإلا فإن (العين الحمراء) بالمرصاد لكم، بالعقوبات ونقل المباريات والإيقافات..

لن أتحدث عن طفح كيل الهلاليين من ترصُّد هذه اللجنة لردات فعل لاعبيهم وإدارييهم وأفراد الجهاز الفني، ولا عن حالة (الاحتقان) التي ولَّدتها قرارات هذه اللجنة في أجواء الهلال وجماهيره التي تشكِّل النسبة الأعلى بين جماهيرية الأندية السعودية - طبقاً لشركة زوغبي الشهيرة - فقرارات اللجنة غير عادلة وليست منصفة مع الأخطاء الهلالية أسوة بمثيلاتها في الفرق الأخرى، وأقربها مثالاً ما بدر من الغاني الحسن كيتا سواءً كان مع لاعبي الفرق الأخرى أو عبيلي الشباب ومدلك الهلال في المباراة الختامية للدوري الممتاز بجدة!

لكن الذي لا يعرفه أعضاء لجنة الانضباط الموقرون أن قراراتهم (غير المنضبطة تجاه الهلال) قد تعمل مفعول السحر و(المحفز) لمسؤولي ولاعبي الهلال ومن خلفهم جماهيرهم التي تقف خلفهم بقوة نحو تحقيق اللقب الثالث لهم في الموسم الحالي، بعد أن يشعروا بقسوة الغبن عليهم، وأنهم واقعون تحت الضغط من جهة معينة، وهذا المحفز الأكبر لفريق مثل الهلال يبدع لاعبوه ويتحفز مسؤولوه أكثر حينما يلعبون تحت ضغوط تماماً كما حققوا بطولة الدوري من أصعب الطرق وأكثرها وعورة.

وحينها ستقول الجماهير الهلالية: شكراً لجنة الانضباط، فرب ضارة نافعة!!

منقوووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساهر الليالي
* [ المدير العام ] *
* [ المدير العام ] *
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 246
العمر : 28
المزاج : :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: من اخبار الهلال لهذا اليوم (جريده الجزيره)   الإثنين أبريل 28, 2008 7:07 am

مشكوره اختي
على الجهد الرائع

_________________
......... شارك ولو برد ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
massary
عضو مطرود
عضو مطرود
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 157
العمر : 23
الموقع : كرسي الكمبيوتر
العمل : : طالب يزحف في المتوسطه
المزاج : : فاضي
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: من اخبار الهلال لهذا اليوم (جريده الجزيره)   الإثنين أبريل 28, 2008 10:24 am

مشكوووووووووره اختي تسلم يدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وطن ksa
[ عضو متألق ]
[ عضو متألق ]
avatar

انثى
عدد الرسائل : 93
العمر : 30
الموقع : الرياض
العمل : : طالبه الجنه
المزاج : : رااااااايقه
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: من اخبار الهلال لهذا اليوم (جريده الجزيره)   الثلاثاء أبريل 29, 2008 4:49 am

يسلموووووووووو على المرووور Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من اخبار الهلال لهذا اليوم (جريده الجزيره)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~¤¦¦§¦¦¤~ منتدى الشبابـ والترفيهـ ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ~*¤®§(*§ منتدى عالمـ الرياضهـ §*)§®¤*~ˆ°-
انتقل الى: